سمية الخشاب
سمية الخشاب


سمية الخشاب تكشف سر شعورها بـ«الخجل» على «الريد كاربت»

محمد طه

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 12:09 م

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة سمية الخشاب فهي من مواليد 1966، ولدت في مدينة الإسكندرية، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. 

وكشفت سمية الخشاب، عن السر وراء ألوان فساتينها بمهرجان الجونة، في تصريحات إذاعية: "أنا مبسوطة جداً بأجواء الدورة الخامسة، بحب  الألوان المبهجة جداً في الفساتين".

وتابعت: "اللون الوردي هو لون موضة، وبحبه جداً، بس تكسفت جداً لما دخلت على الريد كاربت وشوفت إعجاب كاميرات المصورين والصحفيين".

سمية الخشاب قبل دخولها مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. 

مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و"اللعب في المضمون" مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل "عائلة الحاج متولي" هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة