أصالة
أصالة


أصالة تحيى حفلاً غنائيًا في الشارقة 29 أكتوبر

محمد طه

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 01:33 م

تحيى الفنانة أصالة، حفلا غنائيا في الشارقة بالإمارات يوم 29 أكتوبرالجاري، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

وقالت أصالة عبر حسابها على «تويتر»، قائلة:" اشتقنا للحفلات واشتقنا لكم! هالمرة رح تكون سهرتنا من مدرج خورفكان، في عروس الساحل الشرقي بإمارة الشارقة يوم 29 أكتوبرلنفتتح سويا موسم حفلات خورفكان ونسهر بأحلى صرح ثقافي وفني في الإمارات".

من ناحية أخرى، كشفت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، عن موعد الحفل النجمة السورية أصالة نصري، في دورته الـ 30.

وقالت إدارة المهرجان إن حفل المطربة أصالة، سيقام يوم 14 نوفمبر من الشهر المقبل.

وأقام مهرجان الموسيقى العربي، مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل الدورة الـ 30، وحضر المؤتمر كل من جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر وأعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر ، الدكتور  رضا رجب، الدكتور حسن شرارة، الدكتور عماد عاشور، الشاعر جمال بخيت ، الموسيقار يحيى الموجي ، الموسيقار زياد الطويل، الشاعر  هاني عبد الكريم، الموسيقار محمد رحيم، الدكتور ماجد سرور، الإعلامي أمجد مصطفى، الفنان أمجد العطافي، الإعلامي محمد منير، والدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية.

تقام الدورة الـ 30 من مهرجان الموسيقى العربية من 1 حتى 15 نوفمبر من الشهر المقبل، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي من بينهم ماجدة الرومي ووائل جسار وعاصي الحلاني وهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة