صورة موضوعية
صورة موضوعية


إنقاذ طفلين بطنطا تعطل بهما المصعد بعد انقطاع الكهرباء

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 01:40 م

كتب عصام عمارة 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في إنقاذ طفلين بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المصعد الكهربائي الذي كانا يستقلانه في أحد العمارات السكنية بمدينة طنطاحيث قام جدهما بالاستغاثة بشرطة النجدة  بانقطاع التيار الكهربائي على أحفاده داخل مصعد كهربائي بين الدور الرابع والخامس  حتي تم إخراجهما بسلام.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة  بتلقى استغاثة من مواطن مقيم  بمدينة طنطا بانقطاع التيار الكهربائي على أطفاله وزوجته داخل مصعد كهربائي ما بين الطابق الخامس والطابق السادس ببرج سكني بدائرة أول طنطا.
 
علي الفور انتقلت الحماية المدنية  وشرطة النجده والعميد عمرو الحو مأمور قسم اول طنطا  إلى موقع البلاغ وتم السيطرة علي الموقف بعد صعود رجال الحماية المدنية لغرفة تحكم المصعد  بالطابق الثالث عشر لتحريك المصعد يدويا حتى لايسقط بالأطفال حتى تم إنقاذهم.

 أكد إسلام مهنا عقل والد الاطفال انس ونيللي مهنا أن بلاغ النجدة ووصولهم للبرج السكني  كان في عدة دقائق منذ الاتصال بهم  وتم انقاذهم على الفور مقدما  الشكر لرجال الحماية المدنية ورجال شرطة النجدة لاستجابتهم الفورية وانقاذ هم لأطفاله.

اقرأ أيضا:  اليوم..محاكمة زياد العليمي وأخرين بتهمة نشر أخبار كاذبة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة