صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط طنين من مسحوق الحليب ومواد تصنيع الأعلاف منتهية الصلاحية بالعاشر 

سناء عنان

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 02:10 م

تمكنت مديرية التموين  بالشرقية من ضبط طنين من مسحوق الحليب ومواد تصنيع الأعلاف مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بمصنعين بمدينة العاشر من رمضان.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد كلف  فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

 فقام قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة عاطف عراقي بحملة تموينية على المنشآت الصناعية والمخابز البلدية  بمدينة العاشر من رمضان وأسفرت الحملة عن  ضبط صاحب شركة لتعبئة وتغليف المواد الغذائية لحيازته وأستخدامه مسحوق حليب منزوع الدسم ليس له فواتير شراء و تم ضبط 500 كجم مسحوق حليب منزوع الدسم.


وصاحب مصنع إضافات أعلاف مواشى لحيازته وأستخدامه مواد خام ليس لها فواتير شراء، و تم ضبط طن فوسفات ثنائي الكالسيوم و500 كجم من مادة الكاولين. كما تم ضبط ٤ مخابز  لأنتاج خبز غير مطابق للمواصفات من حيث الكم والكيف، وتحرير ٦ محاضر ضد مخابز لإنتاجها خبز غير مصابق للمواصفات وعدم نظافة المعجن وأدواته.
 

اقرأ أيضا:  إزالة 40 حالة تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية بنطاق 7 مراكز بالبحيرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة