الهلال السعودي
الهلال السعودي


«درة الملاعب» يستضيف موقعة الهلال وبوهانج بنهائي آسيا.. تعرف على الموعد

الشريف مسعد

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 03:29 م

 

نجح فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في الفوز على نظيره أولسان هيونداي حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا بضربات الجزاء الترجيحية 5-4 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب استاد جيونجو كأس العالم ضمن مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب استاد جيونجو كأس العالم ضمن مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا .

وضرب موعداً مع فريق الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا، وكشف فريق الهلال أنه تم الاتفاق مع الاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم، على اختيار ملعب الملك فهد الدولي «درة الملاعب» في الرياض، لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

وسيتقابل الهلال السعودي مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي، يوم 23 نوفمبرالمقبل.

واختار زعيم الكرة الآسيوية «ملعب الدرّة» لإعطاء المساحة للجماهير الهلالية لحضور المباراة، والتي من المؤكد أن تزحف لمؤازرة فريقها في وقت مبكر من النهائي الكبير وتزامنًا مع موسم الرياض.

ويتسع «ملعب الدرّة» لما يزيد عن 67 ألف متفرج، ومن المنتظر أن يمتلئ الملعب بجماهير «الزعيم».

يُذكر أن الهلال فاز على الغريم التقليدي النصر، بنتيجة 2-1 مساء أمس الثلاثاء، ليتأهل إلى النهائي القاري للمرة الرابعة خلال آخر سبع سنوات.

جدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال آسيا 2021 رقم 40 للبطولة التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ورقم 19 بنسخته الجديدة تحت مسمى دوري أبطال آسيا منذ موسم 2003 .

أبطال آسيا| بوهانج ستيلرز يصعد لمواجهة الهلال في النهائي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة