صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.. ضبط سيارتين تحملان لوحات معدنية مخالفة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 04:19 م

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى، صورًا وتعليقات عن سيارتين تحملان لوحات معدنية مخالفة، حيث قامت الأجهزة الأمنية، بإجراء التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتمكنت من تحديد السيارتين المشار إليهما، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات التى بهما.

 

من ناحية أخرى، وجهت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات مرورية مكثفة، لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور، على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

 

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة، عن ضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة، شملت المخالفات: 1901 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 180 مخالفة السير بدون تراخيص، 8 مخالفات دراجات نارية، 25 مخالفات موقف عشوائى، 40 مخالفة لشروط التراخيص.

 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، قد شنت حملات مرورية مكثفة، لمتابعة إلتزام قائدى الدراجات النارية بإرتداء الخوذة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين، وبما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

أسفرت الحملات عن ضبط 2850 مخالفة لقائدي الدراجات النارية، لعدم إرتداء الخوذة. 

 

يأتي ذلك تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة