القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
 اللواء سمير فرج ووزير الشباب والرياضة وحوار شبابى حول مفهوم الوعى
اللواء سمير فرج ووزير الشباب والرياضة وحوار شبابى حول مفهوم الوعى

بحضور وزير الرياضة واللواء سمير فرج

تحت عنوان «مفهوم الوعي».. حوار مع الشباب بجامعة بني سويف

ياسر عبدالعزيز

2021-10-20T05:43:52+02:00

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، واللواء سمير فرج أحد أبطال حرب أكتوبر، لقاء حواريا مع الشباب تحت عنوان «مفهوم الوعي»، بقاعة المؤتمرات بجامعة بني سويف.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، حرصه لإقامة مثل هذه الندوات الحوارية والتى تعمل على رفع الوعى لدى الشباب، مؤكداً أن الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، تولى اهتماماً كبيراً  برفع الوعى لدى الشباب، وتعمل وزارة الشباب والرياضة من خلال مثل هذه الندوات المختلفة على إيضاح المفاهيم المغلوطة والحد من الشائعات بالإضافة إلى تدريب الشباب لكيفية التعامل معها ومنها من الانتشار حتى لا تؤثر على المجتمع بالسلب.


 وأضاف د.أشرف صبحي، أن تواجد ممثلين للأزهر والكنيسة معا فى هذه الندوة هو الأمر الذى يعكس مدى أهميتها واهتمام الجميع برفع الوعى وإيضاح الأفكار المغلوطة لدى الشباب.


 وأعرب اللواء سمير فرج، عن سعادته بالحضور والمناقشة مع الشباب، مؤكدا أن مصر تطورت بشكل ملحوظ فى عهد فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، داعياً كل الشباب للفخر بما يحدث فى مصر الآن من تطور كبير ونهضة شاملة.


 حضر الندوة القس أرمياء عبده والقس دوماديوس عاطف ممثلين عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الدكتور حسن الصغير أمين عام هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الدكتور خالد عمران أمين الفتوى ومدير عام المركز الإعلامى بدار الإفتاء المصرية، الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الأوقاف ببنى سويف، ومصطفى إبراهيم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3542453
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة