محمد عطية
محمد عطية


محمد عطية يطرح أحدث أغنياته «طنش»

ميار خالد عساكر

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 12:42 م

طرح الفنان محمد عطية أحدث أغنياته "طنش" على موقع اليوتيوب والمنصات الإلكترونية.

أغنية "طنش" من كلمات وألحان محمد عطية وتوزيع ومكس وماستر الموزع نادر حمدي، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، والتوزيع الرقمي لهيثم سعيد فيكتوري والكليب من إخراج جاد شويري.

الأغنية تم تصويرها على مدار يومين بعدد من الأماكن الشهيرة في لبنان.

وفي سياق أخر، نشر محمد عطية صورة تجمعه مع ميرنا عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلًا: «عيد ميلاد سعيد فسفوسة، خليكي جميلة، قوية ، ومجنونة»، ونشر صورة أخرى وعلق عليها: «احتفال مؤقت لحد ما نخلص اللي ورانا ونحتفل بعيد ميلاد أحلى البنات».

وكانت "بوابة أخبار اليوم"، التقت بعطية وميرنا، خلال تواجدهما في الحفل، وذلك بعد عودتهما من الانفصال، وكشفوا عن موعد زفافهما المنتظر.

وقال محمد عطية، حتى الأن لم يتم موعد محدد لحفل الزفاف ولكن إن شاء الله سيكون قبل العام الجديد 2022.

جدير بالذكر، أن بعد شهر من الانفصال، عادت الإعلامية ميرنا الهلباوي لخطيبها المطرب محمد عطية من خلال بوست عبر حسابها علي موقع إنستجرام، وقالت ميرنا: «لم ننته بعد سنستمر في القتال من أجل حبنا».

وكانت قد هنأت ميرنا الهلباوي، محمد عطية، بمناسبة عيد ميلاده، بعد انفصالهما، وشاركت صورة له ورسالة عبر خاصية الاستوري على الإنستجرام.

وكتبت ميرنا: "متأخرة بس مش مشكلة.. كل سنة وأنت طيب ومبسوط ومرتاح ومحقق كل اللي نفسك فيه.. مش هطول هنا في الكلام عشان بيحصل حوارات".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة