جانب من السيارات
جانب من السيارات


دعم شركة «كهرباء القناة» بـ40 سيارة ربع نقل

محمد محمود

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 05:15 م

 

قام، اليوم الخميس، المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بفحص واستلام 40 سيارة ربع نقل دوبل كابينة وكابينة مفردة، وذلك لتدعيم هندسات الكهرباء التابعة للنطاق الجرافي للشركة بسيارات جديدة.

وأوضح المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن ضم 40 سيارة جديدة لإدارة النقل بالشركة جاء في ظل التطوير والتحديث الدائم والمستمر لجميع قطاعات الشركة بصفة عامة وتطوير اسطول النقل بالشركة بصفة خاصة لما يحمله من اهميه كبري من خلال سرعه نقل المهمات وتلبية احتياجات المواطنين وسرعة تنفيذ المهام التي توكل الي الشركة.

وأضاف رئيس الشركة، أنه حرص على فحص واستلام السيارات بنفسه كما قام بتفقد الإدارة العامة لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات، وكذلك التأكد من عمل كافة الصيانات لجميع المعدات.

ويذكر أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء انتهت من عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم 10 اكتوبر الجاري وناقش الاجتماع نتائج الأعمال والقوائم المالية عن العام المالى ٢٠٢٠/٢٠٢١ برئاسة المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأثنى جميع الحضور بالجمعية على أعمال الشركة ونجاحها فى تمثيل قطاع الكهرباء فى مشروعات قومية هامة ونجاحها فى توصيل التيار الكهربائي للمرة الأولى بعدد من المناطق بمحافظات جنوب وشمال سيناء والبحر الأحمر وبمدينتي حلايب وشلاتين بالاضافة إلى الإنجازات التى قامت بها الشركة بمرسى علم والقصير بجانب ما حققته الشركة من نجاحات فى أعمال الضبطية القضائية ونجاحها فى التفوق على شركات التوزيع فى نسب الفقد الفنى والتجارى بجانب تصدرها شركات التوزيع التسع في إحصائية تركيب العدادت الكودية للعقارات المخالفة والعشوائية.

اقرا ايضا

 فصل التيارالكهربي عن مدينة الشلاتين 5 ساعات خلال 3 أيام بداية من السبت 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة