وحيد السنباطى
وحيد السنباطى


م الآخر

بركاتك يا خياط!

الأخبار

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 05:43 م

بدأت الحياة تدب مرة أخرى فى اروقة (قناة المحور) بعد سنوات عجاف فقدت فيها مكانتها المتميزة بين زميلاتها من الفضائيات الاخرى ولم يفلح معها أى خطط للتطوير.

حتى تولى الزميل عمرو الخياط رئاستها منذ عدة أشهر وسريعا بدأت بصماته وخبرته الصحفية والإعلامية تتضح على خريطة القناة فى كافة أنواع البرامج وكان اهمها برنامج (هنيدى شو) الذى تبدأ أولى حلقاته مساء اليوم والذى يقدم هنيدى فى إطلالة جديدة وأتوقع له نجاحا كبيرا حيث يعتمد هنيدى على كاريزما وتلقائية وخفة دم فى صنع الابتسامة دون ابتذال ويقدم كواليس اعماله السينمائية ولقاءات مع النجوم الذين شاركوا فى مشوار صعوده إلى قمة الكوميديا.

كما تبدو واضحة بصمات الخياط فى الخريطة الدرامية واختياره لإعادة عرض مسلسل (الاختيار) الذى ما زال يحقق اعلى نسبة مشاهدة. مع عرض ايضا للمسلسلات الجديدة..

وفى برامج التوك شو استقر على اختيار الكاتب الصحفى والاعلامى المتميز محمد على خير لتقديم برنامج (المصرى أفندي) بما يقدمه من فقرات تناقش المشاكل وتعرضها بصورة واقعية دون مجاملة أو إحباط..

إن شهادتى على الزميل والصديق عمرو الخياط  تعتبر مجروحة ولكن أستطيع أن أقول إننى ما زلت أرى نفس العطاء والفكر المتطور والطاقة الإيجابية التى كان يتميز بها منذ بدايته الصحفية ما زالت باقية ومستمرة طوال مشواره الناجح فى كافة المواقع التى تقلدها حتى أصبح رئيسا لتحرير جريدة اخبار اليوم ورئيسا لقناة المحور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة