صورة تذكارية للخطيب مع حسن حمدى
صورة تذكارية للخطيب مع حسن حمدى


«موسيماني» يحذر لاعبي الأهلي من مفاجآت الحرس الوطني

طارق نور

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 05:46 م

 

سيطرت حالة من القلق والخوف، على محبى النادى الأهلى وذلك عقب تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لأزمة صحية طارئة منتصف ليل أمس و تم على إثرها نقله إلى المستشفى بشكل عاجل لتلقي العلاج.

الخطيب يكرم د. حسن مصطفى

وقال النادي الأهلي، في بيان، إن الخطيب تعرض لأزمة صحية عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها النادي لتكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتم نقل محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.


ويعاني الخطيب من آلام في عينه اليمنى، منذ مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، وهذا الأمر تكرر معه أكثر من مرة خلال الحفلات والمؤتمرات الأخيرة وهو ما يؤكد تفانى الكابتن الخطيب بشكل غيرعادي في حب وخدمة النادي، ويريد عمل كل شيء للأهلي.

 

وعلى جانب آخر، ينهى غداً الفريق الأول للكرة بالنادى استعداداته لمواجهة الحرس الوطنى فى إياب دور الـ٣٢ من دورى أبطال أفريقيا المقرر اقامتها بعد غدا السبت مع العلم ان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي ١/١ بين الفريقين وهو ما يجعل الأهلى مطالبا بالفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبي على أقل تقدير لحسم بطاقة التأهل للدور الثانى.

 

ومن جانبه، حرص الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على حث اللاعبين على اظهار الشكل والصورة المعروفة عن النادي الأهلى وتحقيق فوز يليق باسم الأهلى نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين خاصة ان تلك ستكون رسالة تتضمن أولا اخراس المشككين فى قدرات الفريق ويحاولون زعزعة استقراره والتقليل من شأنه وثانيا ستكون رسالة اشبه بانذار لجميع فرق القارة بأن الأهلى قادم للبحث عن لقبه الأفريقي الثالث على التوالى.

وحذر موسيمانى لاعبيه من خطورة المباراة فرغم سهولتها على المستوى الفنى الا ان كرة القدم لا تعترف بالكبير والصغير وعليه فحذرهم من مفاجآت الأدوار الاقصائية التى قد تطيح بالأهلى من البطولة وعليه أكد وطالب بضرورة حسم الفوز مبكرا.

ورغم الغيابات الكثيرة التي يعانى منها الفريق الا ان موسيمانى قد أعد باقى لاعبيه جيدا لتلك المواجهة وقد يكون تشكيل الأهلى الذى سيبدأ به بيتسو المباراة كالآتي: على لطفى فى حراسة المرمى وامامه كل من بدر بانون وايمن اشرف وعلى معلول واكرم توفيق فى الدفاع و عمرو السولية وحمدى فتحى وطاهر محمد طاهر وأفشة و الشحات فى الوسط ومحمد شريف مهاجم وحيد.


وكان الفريق قد خضع لمسحة طبية امس للاطمئنان على حالة اللاعبين والكشف عن فيروس كورونا وذلك وفقا للبروتوكول المتبع بناء على تعليمات الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة