جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس الغرف السياحية: تعاون مستمر بين المالية والضرائب والاتحاد لتطبيق القانون

عواد شكشك

الخميس، 21 أكتوبر 2021 - 07:13 م

أعرب أحمد الوصيف رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية عن سعادته باللقاءات المتكررة مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية والتي من شأنها التقريب في وجهات النظر وحل المشكلات، وتقديم التوعية اللازمة لشركات السياحة والفنادق ومختلف القطاعات السياحية.

 


جاء ذلك خلال الندوة الثالثة التي نظمتها وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية والتي تأتي فى إطار سلسلة الندوات التي تقوم المصلحة بعقدها بالتعاون مع الإتحاد للتوعية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، بحضور أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية والدكتور السيد صقر رئيس قطاع شئون المناطق والمنافذ والمراكز، وأشرف الأبحر المستشار الضريبي للاتحاد وأحمد شقرون مقرر لجنة السياحة بوزارة المالية ومحمد عبد الله عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمد كشك معاون رئيس مصلحة الضرائب، ود.محسن الجيار مدير إدارة مساعدة المسجلين.


وأضاف الندوة حتى يتمكنوا من الانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية بنجاح وبكل سهولة، هذا بالإضافة إلى الإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات التي ترد إلينا حول الخطوات والإجراءات المختلفة المطلوبة للانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية. 


وأوضح أن التعاون بين الاتحاد المصري للغرف السياحية ووزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية  تعاون مستمر من أجل التطبيق الصحيح لمختلف القوانين الضريبية.

ووجه الشكر لكل من وزير المالية  ونائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسى، ورئيس مصلحة الضرائب المصرية على هذا التعاون المثمر والذي من شأنه مد جسور الثقة مع كافة الممولين وكافة القطاعات، كما وجه الشكر لوحدة الإعلام بالمصلحة على جهودها فى تقديم التوعية الضريبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة