لاعبو الزمالك يستعدون بقوة لبداية الدورى عقب نهاية مباراة توسكر الكينى
لاعبو الزمالك يستعدون بقوة لبداية الدورى عقب نهاية مباراة توسكر الكينى


الدعوة للانتخابات نهاية أكتوبر.. و20 ألف عضو لايحق لهم التصويت

الزمالك يغلق الصفحة الإفريقية.. ويبدأ رحلة المشوار الصعب

منتصر الرفاعي

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 - 05:40 م

تنتهى اللجنة المكلفة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من تنقية كشوف الجمعية العمومية للزمالك خلال الأيام القليلة القادمة من عملها على أن تعلن عدد من يحق لهم التصويت فى الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء .

وعلمت أخبار اليوم أن اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شئون الزمالك ستعلن نهاية أكتوبر الجارى الدعوة من جديد لإجراء الانتخابات على مقاعد مجلس الإدارة بعدما أوقفت الجهة الإدارية فتح باب الترشح بداية الشهر الجارى بسبب عدم تنقية كشوف العضوية وتحديد من يحق لهم التصويت فى الانتخابات البيضاء .

ومن المنتظر أن يشهد عدد الجمعية العمومية للزمالك التى وصلت الى ما يفوق الـ 90 ألف عضو تقلصا قد يصل إلى 20 ألف عضوية لا تنطبق عليها الشروط سواء بالحصول على العضوية دون دفع مبالغ مالية مقررة أوسداد بقية الأقساط المستحقة عليها وهوما يحول دون تواجدها فى الانتخابات المقبلة .. ومازالت خريطة المرشحين لخوض الانتخابات القادمة تشهد ضبابية شديدة خاصة أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى المنتخب المجمد مجلسه بقرار من الجهة الإدارية نهاية نوفمبر الماضى ينتظر حكما بعد غدا فى دعواه ببطلان قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتجميد مجلسه وحكما اخر فى 28 نوفمبر المقبل من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى لإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بإصدار اللائحة المالية الجديدة للأندية الرياضية.

فى الوقت الذى اعلن فيه منصور ترشحه لرئاسة النادى فى الدورة الجديدة ونفس الأمر السيناريست مدحت العدل الذى ربط ترشحه لنفس المنصب بتواجد مرتضى منصور من عدمه ، فيما ينتظر اللواء أحمد سليمان عضو المجلس السابق والمرشح السابق فى انتخابات 2017 اتضاح الرؤية لحسم موقفه ونفس الأمر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة السابق والذى يتخوف من دعاوى بطلان الانتخابات المنتظرة حال عدم تأمينها قانونيا.. فيما أعلن المحامى عمر هريدى عضو مجلس النواب والزمالك السابق ترشحه على الرئاسة.. وتطالب اصوات كثيرة فى اللجنة الحالية الكابتن حسين لبيب بالترشح ومعه الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة نائبا له حال عدم ترشح محمد الإتربى نائب اللجنة الحالى على نفس المنصب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة