البابا تواضروس
البابا تواضروس


البابا تواضروس يترأس قداس تدشين كنيسة العذراء والأنبا أنطونيوس بمدينة بدر

مايكل نبيل

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 08:59 ص

تراس منذ قليل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس تدشين كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا أنطونيوس بمدينة بدر، بحضور عدد من أساقفة الكنيسة. 

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد استقبل في المقر البابوي بالقاهرة مساء اليوم الجمعة، نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشأة والمراغة، والنائب البابوي لإيبارشية أسوان.

وقدم الأنبا باخوم، تقريرًا شفويًّا عن إيبارشية أسوان تمهيدًا لتقديم تقرير موسع عن الإيبارشية وكنائسها ووضع العمل الرعوي بها.

 

وكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة الخميس، نيافة الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الشمالية، وبرفقته كهنة كنيسة السيدة العذراء والشهيد مارجرجس بمنطقة أرض أيوب، حيث عرضوا على قداسة البابا ترتيب الخدمة في أرض أيوب وعزبة وهبة.


واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة مساء الأربعاء، نيافة الأنبا أغاثون أسقف البرازيل، الذي عرض على قداسته ظروف الخدمة في إيبارشيته.

كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة مساء الأربعاء، نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية، والنائب البابوي لإيبارشية المحلة الكبرى، الذي قدم تقريرًا شفويًّا عن إيبارشية المحلة تمهيدً لتقديم تقرير موسع عن الإيبارشية وكنائسها والعمل الرعوي بها.

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة مساء الأربعاء، نيافة الأنبا كيرلس الأسقف العام بإيبارشية لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرا ايضا : البابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع عدد من أساقفة الكنيسة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة