نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها


حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها وآخر تطورات قضية القتل

أحمد السنوسي

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 03:21 م

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أخبار تفيد بطلاق د.فادي الهاشم من زوجته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد زواج دام 13 عاما.

 

وكان من أول من ألمح إلى طلاق نانسي عجرم هو الصحفي اللبناني، إيلي باسيل، الذي نشر صورة لها مع زوجها عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وغرد معها: "عاتب ولوم من غير فراق، أكيد سنصل إلى اتفاق، لو ليس من أجلنا فهناك أحد بيننا من الممكن أن يضيع من الفراق".

 

ونشر برنامج "ET بالعربي" مقطعا صوتيا للدكتور فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، ينفي فيه هذا الخبر، ويؤكد أن "نانسي أمانة"، وأنه لم يكن على علم بانتشار شائعة طلاقه منها، وأنه في طريق عودته إلى المنزل.

بعدها خرج مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا، لينفي في تصريحات صحيفة شائعة طلاقها، وأكد أنها مع زوجها في الوقت الحالي.

وفسر لامارا ظهور مثل تلك الشائعات عن نانسي عجرم لكي يتم تشتيت الجمهور عن فنها، ناصحًا مروجيها أن يركزوا على فنها، وأن من يرغب في تقديم فن أفضل من فنها عليه أن يجتهد، ووصف جيجي لامارا الشائعات التي تطول نانسي عجرم بأنها "مغرضة وبلا طعم".

يشار إلى أن نانسي عجرم احتفلت الشهر الماضي بحفل زفاف شقيقها، نبيل عجرم، كما أنها طرحت في شهر يوليو الماضي أحدث ألبوماتها الغنائية "نانسي 10"، وهو العاشر في مسيرتها الفنية، ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية باللهجات اللبنانية والمصرية الخليجية.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الفنية انشغلت الفترة الماضية باستدعاء المحكمة للفنانة نانسى عجرم في قضية زوجها فادى الهاشم، ومقتل رجل اقتحم منزلهما مطلع يناير 2020.

وكشف محامي فادى الهاشم، لوسائل الإعلام، أن زوج نانسي عجرم هو من طلب استدعاءها كشاهدة على الحادث للتوسع فى التحقيقات، ولإثبات أن إطلاق النار لم يكن خيارا.

وكان السوري محمد الموسى قد تسلل إلى فيلا نانسى فى مساء الرابع من يناير 2020 وهو ملثم ومسلح بمسدس، ووصل إلى غرفة نوم أطفالها وهدد زوجها بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم بإحضار مسدسه وأطلق النار عليه وأرداه قتيلا بـ18 رصاصة وفقا لشهادة الهاشم الذى وصف ما حدث بالدفاع عن النفس.

لكن "حلا ولد روب" المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية وصفت ما حدث بـ"جريمة قتل عمد" لكن المدعية العامة بمنطقة جبل لبنان أخلت سبيل فادى الهاشم وقررت منعه من السفر على خلفية استمرار التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة