صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مشاهدة لايف.. مباراة الأهلي والحرس بث مباشر اليوم

أشرف عبدالمنعم

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 05:24 م

مباراة ينتظرها عشاق القلعة الحمراء اليوم، وتقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها مشاهدة مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني الكيني اليوم في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم والحرس الوطني بث مباشر

ويستطيع جماهير الشياطين الحمر مشاهدة  مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم فى تمام الساعة السادسة، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مباراة قوية يحل فيها نظيره الحرس الوطني ضيفاً عليه باستاد  الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل هدف الأهلي علي معلول من ركلة جزاء.

بث مباشر الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت 23أكتوبر 2021

ويدخل الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات للبطولة في ظل سعي الفريق للمنافسة على اللقب، ويمكن متابعة مشاهدة مباراة الأهلي اليوم والحرس الوطني عبر بوابة أخبار اليوم فى بث مباشر الساعة 6 مساءً.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب «موسيماني» المدير الفني للفريق الأحمر من لاعبيه ضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب والعمل على تحقيق الفوز في لقاء اليوم وعدم ترك فرصة للفريق المنافس للهجوم، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي فريق الحرس الوطني.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بقيادة الجنوب أفريقي «بيتسو موسيماني» تشكيل الفريق كالتالى :

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم «كهربا».

الهجوم: محمد شريف.

مشاهدة الأهلي  والحرس الوطني  اليوم بث مباشر

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.مشاهدة الأهلي  والحرس الوطني  اليوم بث مباشر

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

دوري أبطال إفريقيا| موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الحرس الوطني 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة