حديقة صلاح سالم
حديقة صلاح سالم


تطوير محور العروبة.. برجولات ومقاعد على أحدث التصميمات

محمود كساب

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 08:50 ص

كلف اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة  هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة تركيب وإضافة مقاعد خشبية جديدة بمحور العروبة بصلاح سالم بطول الطريق مع دهان الاشجار والأرصفة والبرجولات.

يأتي ذلك للحفاظ على المظهر الحضاري بالمحور بطول طريق المطار صلاح سالم ، ومن خطة تطوير الحديقة بداية من مطار القاهرة الدولي وحتى ميدان العباسية.

انتهت هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة من أعمال تطوير حديقة صلاح سالم وذلك من خلال تشجيرها وتركيب الإنارة ليظهر تمثال رمسيس متألقا يبهر زوار مصر القاديمين من مطار القاهرة الدولي.

وأشار رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة أن أعمال التطوير تقوم بها الهيئة بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني تتضمن استخدام الإضاءة الحديثة فى إبراز أعمال التشجير، مضيفاً إلى إن أعمال تطوير تشمل رفع كفاءة المسطحات الخضراء واللاند سكيب والانارة فى المنطقة الممتدة من نزلة كوبرى المطار حتى ميدان العباسية بطول ٨ كم.

 

 

من جانبه أكد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة اللواء إبراهيم الشرشابي أن أعمال التطوير تقوم بها الهيئة بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني تتضمن استخدام الإضاءة الحديثة فى إبراز أعمال التشجير مضيفاً إلى إن أعمال تطوير تشمل رفع كفاءة المسطحات الخضراء واللاند سكيب والانارة فى المنطقة الممتدة من نزلة كوبرى المطار حتى ميدان العباسية بطول ٨ كم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة