صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برشلونة وريال مدريد.. «كلاسيكو الأرض» من غير الكبار

حسام عبدالعظيم

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 10:15 ص

يستضيف نادي برشلونة اليوم غريمه التقليدي ريال مدريد في تمام  الساعة الرابعة والربع عصرًا، في الكلاسيكو الناري، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

يسعي برشلونة الكتالوني لتحقيق فوزه الخامس هذا الموسم بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر مباراة، لتحسين وضعه في ترتيب الدوري، ويحتل الفريق الكتالوني المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وفى المقابل يسعى ريال مدريد، مواصلة الانتصارات التي حققها على الصعيد الأوروبي وتعديل وضعه المحلي في الليجا، من خلال مباراة اليوم( الكلاسيكو)، ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة.

 ويذكر أن الفريق الملكي تعادل  سلبيًا مع فياريال، ثم خسر من الصاعد حديثًا إسبانيول 1-2.

 وتعد مباراة اليوم هي الأولي منذ سنوات طويلة التي لا تشهد حضور أي من النجمين الكبيرين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما رحل كل منهما عن فريقه.

 وأعلن «كارلو أنشيلوتي » المدير الفني لريال مدريد  قائمة فريقة لخوض الكلاسيكو والتي ضمت كلا من: (كورتوا - لونين - لوبيز - كارفاخال - ميليتاو - ألابا - فاييخو - ناتشو - مارسيلو - ميندي - كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - فاسكيز - كامافينجا - بلانكو - هازارد - بنزيما - أسينسيو - رودريجو - فينيسيوس – ماريان).

 

في المقابل ظهر جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشونة، في قائمة الفريق، بعد الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة، بعد تعرضه لإصتبة في مباراة دينامو كييف، الأسبوع الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

فيما جاءت قائمة برشلونة استعداد لمواجهة ريال مدريد كالتالي __(تير شتيجن، ديست، بيكيه، بوسكيتس، ريكي بويج، ديباي، أنسو فاتي، ديمير، نيتو، كوتينيو، لينجليت، لوك دي يونج، جوردي ألبا، أجويرو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، أومتيتي، إريك جارسيا، إيناكي بينيا، نيكو، جافي، بالدي").

أقرا ايضاً|

«إبراهيموفيتش» يحطم أرقامًا تاريخية في الكالتشيو الإيطالي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة