مهرجان "التنس لمنح الأمل"
مهرجان "التنس لمنح الأمل"


فندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي ينظم مهرجان «التنس لمنح الأمل» لإسعاد الأيتام |فيديو

محمد مصطفى بدر

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 01:24 م

في إطار جهوده لرد الجميل للمجتمع، نظم فندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي اليوم حدثًا فريدًا من نوعه يهدف إلى إسعاد الأيتام ومحاربين مرض السرطان تحت عنوان "التنس لمنح الأمل" تحت رعاية حملة 'مانحي الامل' تحت إشراف لاعب التنس ومحارب السرطان كابتن أنور الكموني ونادي زد الرياضي تحت اشراف كابتن كريم زاهر. 
 
أقيم الحدث في التراس الخارجي للفندق وشمل العديد من الأنشطة الترفيهية مثل "اللعب ضد البطل" و "كم عدد الكرات التي يمكنك تحقيق التوازن فيها".

كما شارك في الحدث بعض من أفضل لاعبي التنس في مصر لتدريب الأطفال ومن بينهم كريم مأمون، علا أبو ذكري، طارق عيسوي ، أحمد بوري ، مينا البرت ، أحمد لطايف ، محمد عبدالله ، عماد عبد الله ، حسن عايد ، زياد عبادلة ، أمير عبد الله ، عصام طويل وأحمد كريم إبراهيم محمد ، لوتشو ، د.محمد فوزى.

كانت المبادره فريده من نوعها حيث استمتع الاطفال بالتعرف على لعبة التنس لأول مره على انغام الموسيقه كما اكتملت تجربتهم الممتعه بظهور مفاجئ 'لجيلاتو اون ويلز' لنشر البهجه عبر الايس كريم و غذاء شهي مقدم من الفندق و اختتمت الحدث المغنيه مي عبد العزيز التي نشرت الامل بعد ان كرمت الكابتن علا ابو ذكري من  نادي زد الرياضي، استاذه مها عبده مساعد مدير ادارة التسويق و العلاقات العامه للفندق و الكابتن انور الكموني مؤسس حملة مانحي الأمل.

اقرأ ايضا .. فن من نوع أخر .. رسام يكتب سورة البقرة على بيضة فارغة| فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة