صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس 3 متهمين سرقوا «توك توك» بالإكراه في حلوان

ميادة عمر

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 01:46 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأحد، حبس 3 أشخاص لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة مركبة "توكتوك" من سائقها بإلقاء مسحوق الشطة في وجهه بالإكراه وإخفائها.

 

كان ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من سائق مركبة "توك توك"، بأنه حال سيره بمركبة "التوك توك" قيادته بدائرة القسم، استوقفه شخصان بدعوى توصيلهما، وأثناء ذلك فوجئ بقيام أحدهما بإلقاء كمية من مسحوق الشطة على وجهه واستوليا منه على مركبة "التوكتوك"، مزودة بجهاز تتبع كرهًا عنه ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان إخفاء الدراجة البخارية المستولى عليها بدائرة القسم، وضبطها وتم تحديد مرتكبي الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة قسم شرطة التبين، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة أحدهما كيس بلاستيك بداخله كمية من مسحوق الشطة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهما أمام العقيد أحمد الشربينى مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبه المقدم إسلام عماد والمقدم وليد حماد اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهما بإخفاء مركبة "التوكتوك" لدى صديقهما سائق مقيم بدائرة القسم، حيث تم ضبطه.

 

وبمواجهته أقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين ومركبة "التوكتوك"، واتهمهما بسرقته بالإكراه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرا أيضا | تجديد حبس متهم بالإتجار في النقد الأجنبي بعابدين


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة