محافظ الإسكندرية يشارك في ندوة "الأمراض الشائعة" لصالح مرضى الحروق 
محافظ الإسكندرية يشارك في ندوة "الأمراض الشائعة" لصالح مرضى الحروق 


محافظ الإسكندرية يشارك في ندوة "الأمراض الشائعة" لصالح مرضى الحروق 

أشرف شرف

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 02:19 م

 

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في ندوة الدكتور حسام موافي الملقب بأبو الطب الباطني تحت عنوان: "الأمراض الشائعة: مرض السكري والسمنة والضغط"، والتي نظمها المجتمع المدني متمثل في نادي السلاملك لصالح مرضى الحروق بالمستشفي الأميري الجامعي.  

 

وخلال الندوة؛ قدم المحافظ الشكر إلى الدكتور حسام موافي على حرصه لتقديم تلك الندوة المتميزة لصالح مصابي ومرضى الحروق بمستشفى الميري، مؤكدا على أهمية تلك الندوات في رفع الثقافة الطبية لدى المواطنين، كما أثنى المحافظ على دور المجتمع المدني ومشاركته المجتمعية الفعالة بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة لنشر التوعية والثقافة بين المواطنين في كافة المجالات.  

 

حضر الندوة؛ فيفي حافظ رئيس النادي، وهند خليل نائب رئيس النادي، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، وأعضاء الأندية الليونزية ورئيس الأندية الليونزية بمصر. 

 

وقدم المحافظ الشكر، إلى المجتمع المدني ورجال الأعمال المشاركين في هذا اللقاء الخيري، لافتاً إلى الدور القوي الذي تقوم به في المشاركة بالأعمال الخدمية والتنموية ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين وتحسين مستوى معيشة الأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.  

 

وكان محافظ الإسكندرية قد افتتح مؤخرا "مستشفى نيل الأمل لجراحات الأطفال والاختلافات الخلقية" وهي أول مستشفى متخصصة بالمجان لأطفال الاختلافات الخلقية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط بتكلفة 250 مليون جنيه بمساهمة المجتمع المدني وذلك بمنطقة ميامي بنطاق حي المنتزة أول.   

 

 ووجه المحافظ باسمه وباسم مواطني الإسكندرية جزيل الشكر والتقدير إلى المجتمع المدني ورجال الأعمال الذين ساهموا وشاركوا في التبرع، مؤكدا أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية على أتم الاستعداد لتقديم كامل الدعم والرعاية لخدمة المرضى على مستوى الجمهورية.  

 

اقرأ أيضا| 4 محافظات تستعد لتوزيع الوجبات المدرسية على الطلاب أول نوفمبر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة