هشام يكن
هشام يكن


هشام يكن: رحيل فرجاني ساسي من أسباب الاستقرار بالفريق

حسين دسوقي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 04:04 م

قال هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، إن رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء، كان من بين أسباب الاستقرار داخل الفريق وتحقيق بطولة الدوري.

وأضاف يكن، خلال حواره عبر شاشة "on time sports" أن الأحاديث حول تجديد ساسي من عدمه، ومغالاة اللاعب في طلباته المادية، كانت تثير أزمة وتشتت التركيز.

ولفت إلى أن نادي الزمالك كان يرفض من البداية تجديد التعاقد معه، موضحا أن رحيل اللاعب أثبت للآخرين أن الإدارة لن تتجاوب مع الطلبات التي يحدث فيها مغالاة.

وأشار إلى أن هذا كان درسا للجميع، لافتا إلى أنه أكد للاعبين أن الزمالك لا يقف على أي لاعب.

يذكر أن فريق الزمالك حقق الفوز ببطولة الدوري رغم رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق، بعد تقديمه مستويات متميزة مع القلعة البيضاء.

أغلق فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه الفرنسي كارتيرون الصفحة الأفريقية مؤقتا، بعد التأهل لدور المجموعات الأفريقي، أمس الأول الجمعة، على حساب فريق توسكر الكيني بمجموع المباراتين 5-0، حيث انتهى لقاء الذهاب في كينيا بهدف، ثم كرر الزمالك فوزه في القاهرة برباعية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 


ومن المقرر أن يستكمل الزمالك مبارياته في البطولة الأفريقية بخوض دور المجموعات في فبراير المقبل، حيث سيدعم الفريق قائمته الأفريقية بأربع صفقات قوية سيتم قيدهم أفريقيا في يناير المقبل وهم: مصطفى فتحي العائد من فريق سموحة، ومحمد أوناجم العائد من فريق الوداد المغربي، وعمر السعيد العائد من الجونة، ورزاق سيسيه العائد من فريق الاتحاد السكندري.


وأعرب الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير على حساب فريق توسكر الكيني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، مؤكدا أن اللاعبين قدموا مستوى مميزا سواء في كينيا أو مصر لاسيما أن الفريق ما زال في بداية الموسم ويحتاج مزيدا من المباريات المتتالية لاستعادة المستوى البدني والفني الذى أنهى به الموسم الماضي بطلا للدوري بعد منافسة قوية مع الأهلي.


وأكد كارتيرون أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة في المرحلة المقبلة، خاصة أن الزمالك يشارك في العديد من البطولات المحلية والأفريقية، سواء دوري الأبطال الأفريقي، أو الدوري، أو الكأس أو السوبر المصري، فضلا عن البطولة المستحدثة كأس الرابطة المحلية والتي ستقام في يناير المقبل.

اقرأ أيضا | كاف يهنئ طارق حامد بعيد ميلاده الـ 33 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة