صورة من المباراة
صورة من المباراة


سولشاير يتحدث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

رياض محمد جعيصة

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 10:18 م


تحدث المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أوليه جونار سولشاير، عن مستقبله بعد الهزيمة التاريخية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» في الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

وقال سولشاير في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أنا حزين، محبط، غاضب بالطبع، مشاعري لا تهم بصرف النظر عما نفعله لتحسينه والتأكد من عدم حدوثه، ليس من السهل أن أقول شيئًا ما عدا أنه أحلك يوم قضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديًا وكفريق».


وعن مستقبله كمدرب لمانشستر يونايتد، قال سولشاير: «لقد قطعت شوطًا بعيدًا، لقد قطعنا مسافة بعيدة جدًا كمجموعة ونحن قريبين جدًا من الاستسلام الآن، نحن في الحضيض ولا نشعر بأسوأ من هذا»

وأضاف: «يمكنك إلقاء نظرة على الموسم الماضي، خسرنا أمام توتنهام 6-1 الموسم الماضي ولكن هذا أسوأ بكثير، بصفتي لاعب في مانشستر، علينا تجاوز الأمر بأسرع ما يمكن والمضي قدمًا، لا يوجد وقت للقلق، لا وقت للشعور بالأسف على نفسك، علينا أن نتعاون».

وتابع: «ستكون مهمة صعبة، سيكون اللاعبون محبطين ولكن هناك الكثير من الشخصيات في هذا الفريق، لقد رأيت تطورهم على مر السنين، إنهم يتماسكون، يعتنون ببعضهم البعض، اليوم لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية، دعونا نرى ماذا سنفعل، "أنا أؤمن بنفسي، أعتقد أنني أقترب من المكان الذي أريده مع النادي».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة