صورة من المباراة
صورة من المباراة


بعد خماسية ليفربول.. زيدان بديلا لمدرب مانشستر يونايتد حال إقالته

رياض محمد جعيصة

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 11:01 م

كشف الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا، عن مدرب مانشستر يونايتد في حال إقالة المدير الفني الحالي أولي جونار سولشاير، عقب الخسارة الكبيرة أمام ليفربول بنتيجة 5-0، على ملعب «أولد ترافورد» في الدوري الإنجليزي.

وذكر نيكولا شيرا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «زين الدين زيدان سيكون هدف مانشستر يونايتد، إذا قرروا تغيير أول جونار سولشاير، ولكن لا توجد محادثات الآن».

وأضاف أن كريستيانو رونالدو يتمتع بعلاقة جيدة مع زيدان ويؤيد تعيين زيدان مدرب جديد ليونايتد.. وينتهي عقد سولشاير في عام 2024».

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

تحدث المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أوليه جونار سولشاير، عن مستقبله بعد الهزيمة التاريخية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» في الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أنا حزين، محبط، غاضب بالطبع، مشاعري لا تهم بصرف النظر عما نفعله لتحسينه والتأكد من عدم حدوثه، ليس من السهل أن أقول شيئًا ما عدا أنه أحلك يوم قضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديًا وكفريق».

وعن مستقبله كمدرب لمانشستر يونايتد، قال سولشاير: «لقد قطعت شوطًا بعيدًا، لقد قطعنا مسافة بعيدة جدًا كمجموعة ونحن قريبين جدًا من الاستسلام الآن، نحن في الحضيض ولا نشعر بأسوأ من هذا».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة