المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين
المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين


«التموين» تزف بشرى سارة للمواطنين

محمد البنهاوي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 11:02 م

كشف المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين ، أن هناك كافة أنواع الخضر والفاكهة مطروحة في منافذ الشركات التابعة "ولدينا خضر بكافة أشكالها وأنواعها في منافذ المجمعات الاستهلاكية في 1600 فرع من خلال الشركة المصرية والعامة والنيل والإسكندرية  للمجمعات الاستهلاكية  والأهرام بتخفيضات تصل إلى 20-30% حيث بلغت بلغت أسعار الخيار للكيلو 7 جنيهات والبطاطس 8 جنيهات".

وأوضح خليل ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "ON" ، أن الأصناف المطروحة في تلك المجمعات ذات تعبئة وتغليف في أطباق بشكل جيد ومتميز بالاضافة إلى جودتها العالية وتقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب تتراواح مابين 20-30%.

ودعا رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين ، المواطنين إلى التوجه إلى منافذ المجمعات الاستهلاكية في الشركات والوزرات المختلفة في حال وجود إرتفاع  في الأسعار في الأسواق حيث أن كل السلع متوفرة.

وحول أسعار اللحوم قال : " اللحوم متوفرة بأسعار جيدة تبلغ 90 جنيهاً للكيلو من اللحوم السودانية و70 جنيهاً للبرازيلي والدواجن بسعر 37 جنيهاً للكيلو وهي أسعار أقل من مثيلاتها بنحو 20-30%ومطروحة في كافة منافذ  الشركة القابضة التابعة لوزارة التموين.

إقرأ أيضاً .. الغرف التجارية: ارتفاع جنوني في أسعار البيض و الخضراوات واللحوم البلدية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة