سمية الخشاب
سمية الخشاب


سمية الخشاب لمدرب مانشستر يونايتد: «أنت كفتة»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 02:39 ص

 

 وجهت الفنانة سمية الخشاب، نقدا لمدرب مانشستر يونايتد سولشاير وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الشياطين الحمر أمام الغريم التقليدي ليفربول بخماسية نظيفة مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. 

وقالت سمية الخشاب،عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليونايتد بيلعب بأنيل خط باكات و منظومه دفاعيه في الدورى بسبب المدرب الكفته اللي مبيفهمش حاجه.

 

 

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

وتقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق  37 و45 و50.

 

ونجح محمد صلاح فى تحقيق العديد من الأرقام بعد الهاتريك الذى أحرزه حيث أصبح هو أول لاعب فى الدورى الإنجليزى يحرز 3 اهداف فى مباراة واحدة فى شباك مانشستر على ملعب أولد ترافورد.


كما تخطى صلاح رقم دروجبا كأكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف فى البريميرليج ليرفع رصيده إلى 107 أهداف .

وجاءت خماسية الريدز أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين منذ 126 عاما، حيث أن أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، فكانت فوز ليفربول على مان يونايتد 7-1 في 12 أكتوبر 1895.
 
كما رفع ليفربول لعدد الانتصارات في ديربي إنجلترا حيث أصبح 69 فوز للريدز، كما فاز الشياطين الحمر في 81 مباراة، وحسم التعادل 58 مباراة بين الفريقين.
 
كما نجح المصري محمد صلاح في معادلة رقما تاريخيا خالدا في تاريخ الريدز عمره 119 عاما، ليصبح ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولد الذي حقق حينها هذا الإنجاز.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة