الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


الرئيس السيسي يسمح لطلاب الكليات العسكرية بتقديم طابور العرض

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 10:54 ص

 

سمح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ طلاب الكليات العسكرية بتقديم طابور العرض، وبعض العروض العسكرية، وذلك على موسيقى طبول الحرب.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في بدء احتفالية تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية ، تحليق عدد من طائرات الهليوكوبتر التي تحمل علم جمهورية مصر العربية ، وعلم القوات المسلحة المصرية ، وأعلام أذرع القوات المسلحة . 

وشكل طلاب الكليات العسكرية، خلال حفل تخرجهم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، جملة "قوة الردع"، فى مشهد بديع. 

وقدمت الموسيقات العسكرية المصرية، جانبا من أجمل المقطوعات الوطنية والعالمية، وذلك في حفل تخريج الطلاب في الكليات والمعاهد العسكرية، والذى يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعدد من كبار رجال الدولة.

وقام أفراد الموسيقات العسكرية بعزف الأغانى والمقطوعات في شكل متميز ومتناسق يتماشى مع حجم التدريبات والإنجازات التي وصل إليها الأفراد بالموسيقات العسكرية المصرية، ثم شكلوا شعار القوات المسلحة بحرفية عالية. 

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ التصفيق لـ  طلاب الكلية الحربية، وذلك فى أثناء عمل عروض عسكرية.

وقد جسدوا بأجسادهم أرقام الدفعات، وهو ما جعل الحضور يصفقون لهم.

وأدى طلاب الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة، عرضا رياضيا والقتال المتلاحم والدفاع عن النفس، وذلك فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يشهد حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، بالكلية الحربية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر الكلية الحربية ، حيث يشهد احتفال تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ، اليوم لإثنين 25 أكتوبر 2021.

بدأت مراسم الحفل بالعرض الرياضى، حيث قدم الطلاب من الكلية الحربية عرضاً رياضياً تضمن العديد من التمارين البدنية، والتى تعد إحدى صور الأنشطة الأساسية لحياتهم اليومية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

 

وانطلق حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعزف بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

 

يأتي ذلك  بحضور رئيسي مجلس النواب والشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

يتضمن الاحتفال عرضًا عسكريًا يظهر المهارات التي اكتسبها الخريجون خلال سنوات الدراسة.

كما يمنح القائد الأعلى للقوات المسلحة أوائل خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة أنواط الواجب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة