تنمية الريف المصري - صورة من البرنامج
تنمية الريف المصري - صورة من البرنامج


تنمية الريف المصري.. منظومة إلكترونية للمنتفعين من المشروع |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 12:53 م

تعمل شركة تنمية الريف المصري الجديد على تنفيذ البنية التحتية في مختلف مناطق المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، وقد تم إنفاق 3.6 مليارات جنيه خلال الشهور الأخيرة على أعمال حفر الآبار ومد شبكات الري المحوري والري بالتنقيط وأعمال رصف الطرق والمدقات ومد شبكات الاتصالات وذلك من منطلق مساهمة شركة تنمية الريف المصري الجديد في أعمال التنمية التي تستهدفها وتعمل على إنجازها كل أجهزة الدولة فق رؤية وتوجيهات القيادة السياسية.

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة «الأولى»، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، اليوم الإثنين، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «تنمية الريف المصري.. منظومة إلكترونية للمنتفعين من المشروع»، حيث تعمل الشركة وفق خطة تنموية متكاملة ونهج يعتمد بالأساس على إتمام أعمال البنية التحتية اللازمة لأي أرض من أراضي المشروع قبل طرحها على صغار المزارعين أو المستثمرين.
 
وتستهدف الشركة سرعة تنمية الأراضي التي تقع تحت ولاية الشركة والتيسير على المنتفعين من أجل سرعة قيامهم بتنفيذ مشروعاتهم وخططهم التنموية، كما تقوم بتكثيف جهودها لإقامة مناطق خدمية وإدارية جديدة في مختلف المواقع التابعة للشركة.

وتضاف إلى تلك القائمة بالفعل في غرب المنيا، بالإضافة إلى انتهاء الشركة من إقامة عدد من محطات تحلية مياه الشرب بالمواقع المختلفة للمشروع ويتم عمل منظومة رقمية متكاملة للتعامل مع المنتفعين بأراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان لتدعيم التواصل مع مختلف عملاء الريف المصري الجديد وتيسير تقديم الخدمات لهم كافة، في أفضل وأسرع صورة ممكنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة