مدحت صالح وريهام عبدالحكيم
مدحت صالح وريهام عبدالحكيم


بحضور مدحت صالح وريهام عبدالحكيم

انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لحفل «صوت السينما»

أحمد السنوسي

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 02:20 م

انتهت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الصحفي  للحفل الذي يقدم أشهر أغاني الأفلام المصرية بتوزيع أوركسترالي، والذي يحيه النجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، وذلك يوم 29 أكتوبر القادم في قصر عابدين.

وأعرب النجم مدحت صالح عن سعادتة الكبيرة بهذه التجربة، مؤكدًا أنه حاول من قبل أن يقدم حفل مثل هذا ولكنه وجده مكلف للغاية، وهو ما وفرته الشركة المنظمة للحفل.

وأضاف صالح أنه يتفائل بتواجد المطربة ريهام عبد الحكيم معه في الحفل وتمنى أن ينال الحفل رضا الجمهور.

اما الفنانة ريهام عبدالحكيم فعبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا الحفل الذي يقام في مكان عريق مثل قصر عابدين.

وأضافت فكرة غناء اغاني الافلام بحفل غنائي تجربة جديدة للغاية ومجازفة كبيرة نتمنى أن تنال رضا الجمهور. 

وفي ظل إحياء الأغاني الأفلام الشهيرة والمتميزة التي طالما لاقت أعجاب ومتابعة من جماهير الوطن العربي لأشهر الفنانين في السينما المصرية، قامت "RMC" بالتعاون مع ومجموعة قنوات MBC  بتنظيم حفل كبير تحت عنوان  “صوت السينما” بتنظيم هذا الحفل والذي تقدمة شركة صوت السينما بإنتاج ضخم من خلال إعادة توزيع الأغاني بتوزيع خاص لأوركسترا القاهرة السيمفوني في عودة للموسيقى والفن الجميل الأصيل.


وكان قصر عابدين قد بدأ في استقبال عدد من الحفلات في نهاية العام الماضي بعد إغلاقه لفترة طويلة، والتي شملت حفل كوكب الشرق أم كلثوم في 3 سهرات متتالية بتقنية الهولوجرام، برفقة التخت الشرقي مع فرقة موسيقية كاملة، ومع أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، خاصة مع أجواء الحفل التاريخية والأثرية التي يتميز بها قصر عابدين.

ويعد قصر عابدين تحفة فنية تاريخية نادرة، شهد العديد من الأحداث التاريخية الهامة، وهو أحد أهم الأبنية العريقة وأشهر القصور المصرية الشاهدة على تاريخ مصر الحديث.

 وسوف يقام الحفل بمراعاة إتباع إرشادات التباعد الاجتماعي وكافة اجراءات الأمن والسلامة الاحترازية والتعقيم للحماية من «كوفيد 19».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة