رجائي عطية نقيب المحامين
رجائي عطية نقيب المحامين


«المحامين»: لن تتحمل النقابة تكاليف مؤتمر يوم المحاماة

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 03:59 م

أعلن رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ عن إقامة الاحتفال بيوم المحاماة وعيدها السنوي، وعقد مؤتمر يليق بها تحت اسم «مستقبل المحاماة في مصر والوطن العربي»، وذلك يوم الخميس المقبل، مشيراً إلى أن النقابة لن تتحمل تكاليف المؤتمر, وإنما سيتحمل تكاليفه رعاة رسميون.


وفى نفس الإطار أشار إبراهيم سعودي، منسق المؤتمر الى : "ان كل ما يجري تداوله عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى قيس بوك عن تكاليف المؤتمر محض أكاذيب، وللأسف يروجها ويشيعها كذباً نقابيون رسميون معروف انتماؤهم".


وأضاف ان الشفافية هي سمة هذا العهد النقابي، وستعلن النقابة في بيان رسمي عقب المؤتمر كل ما يتعلق بالمؤتمر من حقائق تتعلق بتنظيمه وتكاليف ".

شاهد ايضا :- موقف نقيب المهن التمثيلية من قرار شطب الفنان محمد رمضان


لافتا إلى أن ظروف وباء كورونا، ومحدودية العدد والضوابط الأمنية لحسن تأمين الحدث، حالت بيننا وبين دعوة الجميع، فتعين علينا أن يكون التمثيل رمزيا بكبار قامات المحاماة من بعض رموز شيوخها التاريخيين الذين أفنوا أعمارهم في ساحات العلم والمحاكم، وسنقوم بعمل مداخلات من الجمعية العمومية في المؤتمر عبر خاصية زووم لمن يرغب.


وأكمل: "أدعو كل المحامين المحترمين المهمومين بالمحاماة حقاً لا زيفاً، إلى المساندة والدعم؛ ليخرج هذا اليوم إلى النور فهو يوم المحاماة، سيبث مباشرة إليهم إلى كل الوطن العربي مشرفاً لهم ولنقابتهم".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة