جيمي كاراجر
جيمي كاراجر


كاراجر: مانشستر يونايتد يحتاج مدرب أفضل من سولشاير

الشريف مسعد

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 04:44 م

 

منذ الفترة الذهبية تحت قيادة المدرب أليكس فيرجسون التي حقق خلالها يونايتد 13 لقباً للدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت في 2013، لم يقترب يونايتد من الفوز بالدوري وعانى ديفيد مويز، ولويس فان جال، وجوزيه مورينيو، ثم سولشاير لإعادة الفريق للقمة.

وفاز بالأمس ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة مهينة على ملعب أولدترافورد بخماسية دون رد، من بينها هاتريك لنجم المنتخب المصري محمد صلاح، ليتراجع للمركز السابع ويمدد سجله الخالي من الانتصارات في الدوري إلى أربع مباريات.

وصرح المدافع الإنجليزي السابق، جيمي كاراجر، إن مانشستر يونايتد يحتاج لمدرب أفضل ولا يمكن مقارنة مدربه الحالي أولي جونار سولشار بالثلاثي يورجن كلوب، وبيب جوارديولا، وتوماس توخيل.

وقال كاراجر عبر شبكة «سكاي سبورتس»: أعتقد أن أولي قام بعمل جيد لكن عند مقارنته بيورجن كلوب المدير الفني لفريق  ليفربول، وتوماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، وبيب جورديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، فإن مانشستر يونايتد يحتاج لمدرب أفضل.

وأضاف: لا أحب أن أطالب بإقالة أحد المدربين لكنني لن أظلم أحدا إذا قلت إن فريد لاعب وسط يونايتد، ليس جيداً بما يكفي، أو أن سكوت مكتوميناي لاعب يونايتد ليس جيدا بما يكفي، لن أشعر بمشكلة إذا قلت إن سولشاير ليس جيدا بما يكفي.

وحقق يونايتد نقطة واحدة فقط من آخر 12 نقطة ممكنة في الدوري الإنجليزي، وبات يبتعد بثماني نقاط عن المتصدر تشيلسي، وذلك بعد مرور تسع مباريات فقط من الموسم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة