محمد يحيى يوسف
محمد يحيى يوسف


نميمة رياضية

فيوتشر.. والتجربة الاستثمارية

الأخبار

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 06:06 م

بقلم: محمد يحيى يوسف

 يبدو أن الدورى الممتاز هذا الموسم استثنائى فى كل شيء.. فلم أكن أتخيل انطلاقة فريق فيوتشر الجديدة فى الدورى، إلا بعد أن شاهدت بنفسى المؤتمر الصحفى الكبير الذى تم الإعلان خلاله عن تلك التجربة الرائعة فى كل تفاصيلها والتى تفيد الكرة المصرية بشكل عام خاصة مع كوكبة اللاعبين الذين تم ضمهم للنادى هذا الموسم، ويكفى أن هذا المؤتمر تم تقديمه فى بث مباشر على قناة المحور فى شكل جمالى أكثر من رائع، وبحضور الخبير الإعلامى الكبير عمرو الخياط رئيس القناة الذى أشرف بنفسه على بث المؤتمر بشكل مباشر فى تجربة جديدة رياضيا على قناة المحور.

وأعجبنى طريقة تقديم اللاعبين ومجلس إدارة النادى خلال المؤتمر، والتى تشبه فى بدايتها تجربة نادى بيراميدز الذى نجح فى إثبات تفوقه فى الدورى الممتاز والبطولات الأفريقية سريعا، وأيقنت وقتها أن تجربة فيتوشر هى تجربة استثمارية للمستقبل فعلا وليس مثل باقى الأندية التى تصعد للدورى الممتاز ولا أحد يشعر بها حتى تهبط مرة أخرى.. كل التوفيق لكل التجارب الرياضية الجديدة.

سعدت كثيرًا بإعلان أمير وجيه بطل العالم السابق فى الإسكواش عن رغبته فى خوض تجربة الانتخابات على مقعد رئيس الاتحاد خلال الانتخابات المقبلة، فما أجمل أن يتولى شاب ناضج فكريًا ورياضيًا مسئولية رياضية فى لعبته خاصة أن أمير من اللاعبين أصحاب العلاقات والخبرات الكبيرة على مستوى اللعبة عالميًا، ونجح فى منصب تولى مهمته ويستطيع بعلاقاته استعادة منصب رئيس الاتحاد الأفريقى للعبة والذى فقدته مصر مؤخرًا.. وأتوقع أن تجربة أمير فى تدريبه بأمريكا حقق من خلالها استفادات كبيرة على كل المستويات وتجعله قادرًا على التغيير الشامل فى الاتحاد فور نجاحه فى الانتخابات المقبلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة