سولشاير
سولشاير


لاعبو يونايتد يشككون في استمرار سولشاير.. واجتماع لحسم مصيره

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 06:06 م

 

كشف تقارير صحفية بريطانية، عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبل أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن ريتشارد أرنولد، المدير العام لنادي مانشستر يونايتد، ألغى كل المواعيد اليوم الاثنين، من أجل إجراء محادثات مع المالك جويل جليزر بشأن مستقبل مدرب الفريق أوليه جونار سولشاير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منفتحًا على مناقشة توليه تدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة سولشاير، في الوقت الذي تساءل العديد من اللاعبين عما إذا كان بإمكان المدرب النرويجي قادر على مواصلة قيادة الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادر في غرفة الملابس أن الهزيمة القاسية أمام ليفربول على ملعب «أولد ترافورد» قد أدت إلى عدم الإيمان بأن سولشاير مدرب جيد بما يكفي ليونايتد. في حين أنه محبوب من قبل إدارة الفريق وداخل النادي الأوسع.

ولفتت إلى أن كونتي لم يتلقى أي اتصال رسمي من النادي، على الرغم من أن المدرب الإيطالي متردد في تولي منصب خلال الموسم الحالي، إلا أنه قد يستثني يونايتد لأنه يعتبر النادي فرصة خاصة.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

تقدم نابى كيتا بهدف ليفربول الأول فى الدقيقة 5 عقب تمريرة سحرية من محمد صلاح قبل أن يضيف جوتا هدف الريدز الثانى فى الدقيقة 13 وأضاف محمد صلاح ثلاثة أهداف متتالية فى الدقائق  37 و45 و50.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى رصيد 21 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة.

ورفع محمد صلاح صدارته إلى 10 أهداف في صدارة قائمة الهدافين، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل خلال مباراة فريقه أمام توتنهام.

ويتصدر محمد صلاح صدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، وخلفه جيمي فاردي بـ7 أهداف، ثم ميكيل أنطونيو بـ6 أهداف، ثم ساديو ماني بـ5 أهداف، ثم بيير إيمريك أوباميانج بـ4 أهداف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة