محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف


رقم قياسى لعبد المنصف بعد المشاركة أمام سموحة 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 07:51 م

 

حقق محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندرى صاحب الـ 44 عاما رقما قياسيا عقب مشاركته مع ناديه اليوم فى مباراة سموحة .

وأصبح عبد المنصف  أكثر لاعب في العالم يشارك في 26 موسما متتاليا في بطولة الدوري .

 وعادل حارس مرمى الاتحاد السكندري رقم الأرجنتيني المخضرم هوجو جاتي في الدوري الأرجنتيني والذي شارك في 26 موسما ليكونا الثنائي على عرش الأكثر خوضا للمواسم في دوريات كرة القدم حول العالم ..
 
وتخطى عبد المنصف كل من الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي الذي شارك في 25 موسما متتاليا مع روما، والأسطورة رايان جيجز نجم مانشستر يونايتد .

وتعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره سموحة برباعية لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينها باستاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم صديق كبالا لسموحة بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، و أضاف  مروان حمدي  الهدف الثاني، في الدقيقة 18 وأضاف محمد شكري الهدف في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سجل كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري الهدف الأول لفريقه الدقيقة 50 من عمر اللقاء من ركل جزاء، قبل أن يسجل حسين فيصل لاعب سموحة الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 73 سجل فوزي الحناوي الهدف الثاني لزعيم الثغر، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد يحرز منها سعيدو سيمبوري الهدف الثالث في الدقيقة 89، قبل أن يحرز مابولو الهدف الرابع لزعيم الثغر في الدقيقة 95،

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصل كل منهما على نقطة في بداية الدوري.

الدوري المصري| تعادل دراماتيكي بين الاتحاد وسموحة في ديربي الاسكندرية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة