حسن أبو الروس وزوجته غادة والي
حسن أبو الروس وزوجته غادة والي


حسن أبو الروس يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بصورة وتعليق

محمد طه

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 08:58 م

نشر الفنان حسن أبو الروس صورة تجمعه بزوجته غادة والي من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتلك الصورة التي نشرها أبو الروس تنفي الشائعة التي لاحقته منذ انطلاق المهرجان بانفصاله عن زوجته وقيام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر إنستجرام.

وعلق حسن أبو الروس على الصورة التي جمعته بزوجته قائلا: "وادي صورة الختام… من على الريد كاربت مع المدام".

وتسبب كثرة ظهور الفنانة دينا الشربيني مع الفنان حسن أبو الروس، حالة منا لجدل الواسعة، خلال مهرجان الجونة، وبسبب كثرة ظهورهما في الفترة الأخيرة معاً، وانتشرت العديد من الشائعات حولهما، كانت أهمها شائعة انفصال أبو الروس عن زوجته بسبب الغيرة من دينا وهي الأخبار التي نفاها أبو الروس.

وعلق العديد من الجمهور على طبيعة العلاقة بين الثنائي، ما أضطر أبو الروس للإعلان أنه يحب دينا كأخته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة، وقال خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي:  "أنا فعلاً بحب دينا الشربيني جداً ولكن كأختي وأنا متجوز وبحب مراتي جداً".

وأعرب حسن أبو الروس، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة "فلتت مني"، والتي يشارك فيها مع الفنان دينا الشربيني كديو غنائي.

أغنية "فلتت منى" دخلت بها الفنانة دينا الشربيني عالم الغناء لأول مرة من  كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل وإخراج على أبو طالب وتوزيع "ديجيتال ساوند".

من جانبها حرصت غادة والي، زوجة الفنان الشاب حسن أبو الروس، على نفي شائعة انفصالهما.

حيث نشرت غادة والي، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، مجموعة من الرسائل والصور التي شارك أبو الروس خلال الفترة الأخيرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة