مايان السيد
مايان السيد


مايان السيد تخطف الأنظار على «إنستجرام» بأغنية «متعلق بيكي»

سلمى خالد

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 09:04 م

نشرت الفنانة مايان السيد، صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء تصور أغنية "متعلق بيكي" التي شارك بها نخبه من الفنانين أبرزهم الفنانة يسرا .

وتألقت مايان السيد، بإطلالة مميزه حيث ظهرت مايان وهي مرتدية جامب سوت باللون الأسود البسيط دون أي رسومات أو تصاميم ويعبر عن البساطة والرقي في اختيار الملابس ويعطي تألق مختلف .

وحرصت مايان أن يكون شعرها مموج ومنسدلا على كتفيها، مع وضع ميكياج يبرز ملامحها، وحلق باللون الذهبي صغير بسيط يناسب مظهرها المميز .

جدير بالذكر أن مايان كانت قد شاركت في الماراثون الرمضاني السابق بثلاثة أعمال درامية هي "حرب أهلية ولعبة نيوتن وهجمة مرتدة".

وأعربت مايان السيد خلال لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي"، عن فرحتها الشديدة عند إبلاغها بالمشاركة مع يسرا في مسلسل "حرب أهلية" عند إحضار السيناريو لها.

اقرأ أيضا| مع ماكياج ثقيل.. مي عمر تتحدى الخريف بـ«الأسود»

وأوضحت أن كل المشاهد في أول المسلسل كانت مع الفنانة يسرا، مما جعلها تقلق وتخاف عند وقوفها أمام الفنانة القديرة يسرا، ولكن بعد تعرفها على الفنانة يسرا في أول مشهد زال الخوف والقلق، مضيفةً: "الفنانة يسرا شخصية لذيذة جداً وروحها حلوة واللوكيشن كله بيحبها أوي".

لينك الصورة

https://www.instagram.com/p/CVaohGTNgYc/?utm_medium=copy_link
2 Attachments
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة