محافظ القليوبية يشهد احتفالية مدرسة الشبان المسلمين
محافظ القليوبية يشهد احتفالية مدرسة الشبان المسلمين


محافظ القليوبية يشهد احتفالية مدرسة الشبان المسلمين بالمولد النبوي

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 09:13 م

شهد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، احتفال مدرسة الشبان المسلمين ببنها بالمولد النبوي الشريف. 

وجاء ذلك بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والمهندس علي ابو عقيل السكرير العام المساعد والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد كبير من المستشارين والإعلاميين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأولياء أمور والطلاب. 

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يصدر حركة تنقلات شاملة لمديري الإدارات الهندسية

وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وأعقبها فقرات فنية ودينية واوبريت يحكي سيرة الرسول من ميلاده حتى وفاته يشمل دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم لنبذ الخلافات والتطرف والإرهاب. 

وأكد المحافظ، أن احتفالنا اليوم بالمولد النبوي الشريف يمثل مناسبة طيبة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي تلقاها النبي الكريم، مما يعطي لنا الكثير من الدروس ومن أهمها؛ مواجهة الصعاب بعمل دؤوب لا ينقطع مهما كانت التحديات، أسوة بنبى الأمة عليه أفضل الصلاة والسلام.

وأكد المحافظ أن علينا الاقتداء بسنة نبينا محمد، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية والأمن والاستقرار والابتعاد عن التطرف. وأن نبذل أقصى الجهد لتحقيق نقلة نوعية في أداء دولتنا وتوفير أسباب القوة والتقدم لها على المستويات والأصعدة كافة، كما قاد نبي الأمة أنجح منظومة ممثلة في الدولة الإسلامية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة