أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي
أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي


رئيس البنك الأهلي: سعيد بالبداية القوية..ومازال لدينا الكثير

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 09:42 م

 

تحدث  اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عن الفوز الذي حققه نادية  على حساب فريق طلائع الجيش،  في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأكد "نصار" انه سعيد بالبداية الموافقه لنادي البنك  وحصد أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد،  متابعا هذا الفوز سيمنح  الفريق دفعه معنوية قوية في المواجهات المقبلة.

كما أشاد نصار بإداء لاعبو فريق البنك الأهلي وتقديم أداء ممتع  طوال أحداث اللقاء والانضباط الذي ظهروا عليه وتنفيذ تعليمات المدير الفني بكل دقة . وشكر نصار الجهاز الفني بقيادة خالد جلال  واللاعبين علي الأداء الراقي والنتيجة الكبيرة، وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة من أجل حصد أكبر قدر من النقاط والمنافسة علي مركز متقدم، ولكن مازال لدينا الكثير.

وأضاف رئيس البنك الأهلي  أن مسابقة الدوري هذا الموسم ستكون أكثر صعوبة علي الجميع والفوز أصبح الهدف الاول لكل الفرق، لذا يجب التركيز نحن في بداية الموسم ولم يتضح اي شئ حتي الأن.

وتابع: لدينا مباراة قوية  يوم الأحد القادم،  أغلقنا صفحة الطلائع ونركز في الإعداد للمواجهة القوية يوم الأحد المقبل أمام النادي الأهلي بطل إفريقيا.

ومن جانبة أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي دخول فريقه معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة النادي الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه فريق البنك الأهلي نظيرة النادي الأهلي يوم الأحد القادم الموافق ٣١ أكتوبر في تمام الساعة الثامنة، علي ملعب الانتاج الحربي.

وطالب "جلال" اللاعبين بضرورة غلق ملف طلائع الجيش والتركيز في المباراة القادمة، خاصة وانها أمام احدي قطبي الكرة المصرية.

وأكد "جلال" أن مواجهة النادي الأهلي لن تكون سهلة في ظل سعي الفريق الأحمر الفوز في جميع مبارياته من أجل حصد اللقب.

وطالب "جلال" من اللاعبين بضرورة التركيز في التدريبات وبذل أقصي ما لديهم، فالنجاح مكلل بالجهد والعمل، وكرة القدم لا يوجد بها مستحيل.

وأوضح "جلال" انه لا يوجد فريق يكسب طوال الوقت، لذا يجي أن نتمسك فى أملنا بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ونجح فريق البنك الأهلي فى حصد أول ثلاث نقاط له بمسابقة الدوري المصري الممتاز،بعدما حقق الفوز علي فريق طلائع الجيش بثلاث أهداف دون رد،  أحرزهما موسى دياوارا في الدقيقة ٣،قبل أن يضيف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة ٨٠، قبل أن يعاود ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة  ٩٠+٦.

رئيس نادي البنك الأهلي يحفز لاعبيه قبل إنطلاق الموسم الجديد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة