صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدورى المصرى| حصاد اليوم الأول.. 12 هدفا وانتصارين وريمونتادا

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 10:06 م

 

أقيمت اليوم الأثنين 3 مباريات من الموسم الجديد بطولة الدورى المصرى الممتاز فى إنطلاق نسخته الـ 63 .

وشهد اليوم 3 مباريات بين البنك الأهلى وطلائع الجيش وسموحة والاتحاد السكندرى وفيوتشر وفاركو . وشهدت المواجهات إنتصارين مقابل تعادل وحيد واحرز اللاعبون 12 هدفا بمعدل 4 اهداف فى المباراة .

كما شهدت مباريات اليوم ركلتى جزاء لفريق الاتحاد السكندرى وتعد مباراة سموحة والاتحاد الأعلى تهديفا فى مباريات اليوم حيث انتهت بنتيجة 4/ 4 . وشهد الشوط الاول تسجيل 3 أهداف بينما سجل اللاعبون فى الشوط الثانى 9 .

واحرز موسى دياوارا لاعب البنك الاهلى اسرع أهداف النسخة الجديدة فى الدقيقة 4 .كما سجل محمد هلال لاعب البك الأهلى أول ثنائية فى المسابقة .

ففى المباراة الأولى نجح فريق البنك الأهلي فى حصد أول ثلاث نقاط له ،بعدما حقق الفوز علي فريق طلائع الجيش بثلاث أهداف دون رد،  أحرزهما موسى دياوارا في الدقيقة ٣،قبل أن يضيف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة ٨٠، قبل أن يعاود ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة  ٩٠+٦.

وفى المباراة الثانية شهدت تعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره سموحة برباعية لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينها باستاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.تقدم صديق كبالا لسموحة بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، و أضاف  مروان حمدي  الهدف الثاني، في الدقيقة 18 وأضاف محمد شكري الهدف في الدقيقة 38. وفي الشوط الثاني سجل كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري الهدف الأول لفريقه الدقيقة 50 من عمر اللقاء من ركل جزاء، قبل أن يسجل حسين فيصل لاعب سموحة الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 53. وفي الدقيقة 73 سجل فوزي الحناوي الهدف الثاني لزعيم الثغر، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد يحرز منها سعيدو سيمبوري الهدف الثالث في الدقيقة 89، قبل أن يحرز مابولو الهدف الرابع لزعيم الثغر في الدقيقة 95، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصل كل منهما على نقطة في بداية الدوري.

وفى المباراة الثالثة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزا غاليا على فاركو في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الفريق أول ثلاث نقاط في المسابقة.وفي الدقيقة 67 أ حرز البديل أيمن الصفاقسي هدف أصحاب الأرض الوحيد .

الدوري المصري| فيوتشر يحقق أول 3 نقاط على حساب الوافد الجديد فاركو

الدوري المصري| تعادل دراماتيكي بين الاتحاد وسموحة في ديربي الاسكندرية

الدوري المصري| البنك ينجح في حصد أول ثلاث نقاط علي حساب الطلائع

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة