ناجى الشهابي
ناجى الشهابي


رئيس حزب الجيل: إلغاء الطوارئ دليل على انتهاء الإرهاب وعودة الاستقرار‎‎

حسام صدقة

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 - 10:20 م

رحب ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعلنه مساء اليوم بإلغاء حالة الطوارئ والتى استمرت لسنوات عديدة وهنأ  الشهابي الشعب المصرى بإلغاء حالة الطوارئ وأن إلغائها يعنى انتفاء الأسباب التى فرضتها ومن أهمها الأعمال الإرهابية التى ضربت طول البلاد وعرضها.

وأكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، أن قرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئ يعنى أن مصر انتصرت فى معركتها ضد الإرهاب الأسود والجماعات الإرهابية  وأنها على الأقل قد حاصرته.

وأشار ناجى الشهابي، إلى أن هذا القرار دعوة للمستثمرين للاستثمار فى مصر والاستفادة من الفرص والحوافز التى وفرتها الحكومة والقوانين المصرية لهم وأيضا دعوة للسياح للحضور إلى مصر والاستمتاع بمزاياها السياحية المختلفة.

وأكد رئيس حزب الجيل، أن إلغاء حالة الطوارئ يزيل سببا من أهم أسباب إحجام السياح الأجانب عن الحضور إلى مصر ويبطل اهم أسلحة أعداء مصر.

ورحب ناجى الشهابي بكلمات الرئيس السيسى الذى كتبها على صفحته الشخصية، مشيرا إلى أن كلمات الرئيس السيسى تؤكد من ناحية سعادته بهذا القرار ومن ناحية أخرى تؤكد انتهاء الأسباب التى جعلته يفرض حالة الطوارئ فى كل أرجاء البلاد وأن مصر أصبحت واحة للأمن والاستقرار في المنطقة.

وتابع ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، أن قرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئ علامة فارقة ونقطة تحول مفصلية.

وأشار إلى أنه ينهى مرحلة من تاريخ الوطن ويبدأ مرحلة جديدة من عمر الوطن عرفها الرئيس فى كلمته  بأنها مرحلة بناء الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا: الشهابي ينعي المشير طنطاوي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة