المقاولون
المقاولون


المقاولون يخشى مفاجآت الشرقية للدخان في ظهوره الأول بالدوري

محمد السيد

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 - 09:10 ص

يستضيف فريق المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس، نظيره الشرقية للدخان ايسترن كومباني بقيادة علاء نوح، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة الثالثة عصرا  في الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2021 - 2022 باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتعد مباراة اليوم هي الأولي للفريقين في تاريخ المواجهات والأولي للشرقية للدخان في مسابقة الدوري الممتاز بعد تأهله للمرة الأولي في تاريخه لدوري الأضواء والشهرة بعد تصدره قمة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني في الموسم الماضي.
وكان المقاولون تعاقد مع 9 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الماضية والتي ختمها الفريق بضم اللاعب أحمد مجدي من وادي دجلة وقبله المهاجم النيجيري جون أوكلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من نادي سيف في دوري بنجلاديش بعد مفاوضات مكثفة ومنافسة قوية مع عدة أندية مصرية حسمها المقاولون لصالحه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.
وكان أعلن نادي المقاولون العرب عن 7 صفقات للموسم الجديد حيث أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين.
وقال فتحي إن عماد فتحي انضم من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب إنبي السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.
وكان النادي ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا: المقاولون يستقبل الدخان.. والجونة يستضيف سيراميكا غداً

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة