كونتي
كونتي


تقرير: كونتي يرحب بتدريب مانشستر يونايتد حال إقالة سولشاير

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 - 11:00 ص

كشفت تقارير صحيفة بريطانية، عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبل أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.


وأفاد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات، بأن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي رحب بتولي المهمة التدريبية لمانشستر يونايتد على الرغم أنه لا يفضل تدريب أي نادي بعد انطلاق الموسم إلا أنه سيوافق من أجل تدريب الشياطين الحمر.

كما أوضح الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، أن مانشستر يونايتد تواصل مع كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته، حال الاستغناء عن خدمات المدرب أوليه جونار سولشاير.

وأشار إلى أنه تم التواصل بالفعل بين مسؤولي يونايتد وكونتي، وأبدى المدرب الإيطالي ترحيبه بفكرة تدريب الشياطين الحمر حيث أنه مقتنع بأنه قادر على العمل بشكل جيد مع الفريق.

وكانت بعد التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب رحيل سولشاير عن تدريب اليونايتد بعد الخماسية المهينة أمام ليفربول.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي.


وقاد محمد صلاح، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة بشأن مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة