ماهر حمودة  نقيب  نقابة المحامين المحامين بالمنوفيه
ماهر حمودة نقيب نقابة المحامين المحامين بالمنوفيه


5 قرارات لمجلس نقابة محامي المنوفية.. تعرف عليها

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 - 04:07 م

عقد مجلس نقابة المحامين بالمنوفية، برئاسة النقيب ماهر حمودة، وحضور أعضاء المجلس، وذلك لبحث أخر المستجدات على الساحة النقابية، وبحث تطوير الخدمات المقدمة للأعضاء.

 

وشهد الاجتماع  تأكيد المجلس على ضرورة توحيد الجهود لتحقيق ما هو أفضل للمحامين أعضاء الجمعية العمومية وأن يكون نشر كافة قرارات النقابة من خلال الموقع الرسمي النقابة فقط ولا يجوز لأي عضو من أعضاء المجلس أن ينشر أي منشورات أو قرارات تخص العمل النقابي على صفحته الشخصية، كما دان الحاضرون بالإجماع، ما قامت به بعض أعضاء المجلس وبعض أعضاء اللجان النقابية المعاونة من نشر بيانات أدت لحدوث خلافات بين أعضاء الجمعية العمومية.

 

وقام المجلس بتشكيل لجنة من محمد علام وكيل المجلس وخالد غنيم الأمين العام ومحمد شماتة عضو المجلس للتحقيق في كل الوقائع المنوه عنها واستدعاء  كل من قام بنشر تجاوزات وعبارات مسيئة من داخل التشكيل النقابي.

 

كما قرر المجلس تشكيل لجنة من كل من أ/ هيثم سلطان وأ/ مدحت فايد وأ/ تامر يحيى أعضاء المجلس لرصد أي تجاوزات تمس هيبة ومكانة المحاماة وما يجب أن يكون عليه الاحترام الواجب للمهنة.

 

كما وافق المجلس على عمل معرض متكامل لكل احتياجات الزملاء من بدل رجالي وزي للمحاميات واثاث مكتبي وماكينات تصوير  وطابعات وارواب وكل ما يلزم لمكتب المحامي وذلك خلال الفترة من 18/12/2021حتى 30/12/2021.

 

كما اتفق الحاضرون على تكليف خالد غنيم الأمين العام بمراجعة قرارات لجان الشكاوي بالنقابة وعرضها على النقيب ومتابعة الإجراءات اللازمة بعد اعتماد تلك القرارات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة