جزيرة الدمى المسكونة
جزيرة الدمى المسكونة


جزيرة الدمى المسكونة .. اغرب الجزر الموجودة على الأرض .. بالصور 

أمنية شاكر

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 - 07:14 م

كوكب الأرض مليء بالأماكن المخيفة، ولكن يعتبر البعض تلك المناطق من أهم المناطق السياحية في العالم، ولكل منطقة مخيفة قصصها الخاصة التي تدور حول منها، ومن ابرز الاماكن المخيفة الموجودة على وجهه الارض هي جزيرة الدمى التي تعد من أغرب الجزر الموجودة في العالم.

جزيرة الدمى المسكونة هي جزيرة تحتوي على دمى مقطوعة الايدي ومشوهه بشكل بشع، تقع جزيرة الدمى في منطقة زوشميلكو على بعد 17 ميلا من جنوب المكسيك، وتم اكتشافها في التسعينيات من القرن الماضي، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وتحتوي جزيرة الدمى المسكونة على آلاف العرائس والدمى البلاستيكية المشوهة والمعلقة على فروع الأشجار، وهي مشنوقة من رقابها، ومصلوبة، ومعلقة مقلوبة الرأس، والغريب بأنه لا يوجد أحد يعلم القصة الحقيقية وراء وجود تلك الدمى المقطعة والمصلوبة.

ويعتقد بعض المتخصصين أن قصة هذه الجزيرة تعود لنصف القرن الماضي، وذلك حين غرقت إحدى الفتيات في بحيرة عميقة بالمكسيك في ظروف غامضة، وكان يعيش رجل واحد في تلك الجزيرة ويدعى «جوليان سانتانا باريرا»، وحاول انقاذ الطفلة ولكنة فشل مما تسبب له في حالة نفسية.

ومع الوقت بدأت روح الطفلة تظهر، وتأتي للرجل بالدمى المشوهة، وبدأ في تعليقها دون تنظيف، ويقال بأن الدمى تتحرك في المساء، بل وان السكان اشاروا بأنهم يسمعون الدمى تهمس إلى بعضها البعض.

وفي الوقت الحالي؛ تعد من اشهر الاماكن السياحية في العالم والذي تجذب السياح من جميع انحاء العالم لزيارتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة