صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في احتفالية كبرى

تكريم «قدامى المحاربين» والمتفوقين من المحامين وأبنائهم بالغربية

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 02:59 م

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بشرق طنطا، عن اعتزامها تنظيم احتفالية كبرى لتكريم قدامى المحاربين «أبطال حرب أكتوبر»، والمتفوقين من المحامين الحاصلين على الماجستير والدكتوراة، والمتفوقين من أبناء المحامين في إتمام المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020 ـ 2021.

يقام التكريم بالمجلس الفرعي يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر المقبل، بمقر نادي المحامين بالمحلة في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن يقدم المتقدمون للتكريم صورة رسمية من الشهادة الدراسية، وصورة من شهادة ميلاد الإبن، وصورة الكارنيه.

وتقدم الأوراق لدى الموظف المختص بمقر النقابة والجزئيات، تحت رعاية وإشراف مجلس نقابة محامين شرق طنطا.

يذكر أن النقابة العامة للمحامين، تنظم غدًا الخميس احتفالية بمناسبة يوم المحاماة وعيدها السنوي، تحت عنوان «مستقبل المحاماة في مصر والوطن العربي».

وقال رجائي عطية نقيب المحامين في تصريح له: رغم الظروف الشخصية التي أمر بها، إلا أنني حرصت على الوفاء بما وعدت به من الاحتفال بيوم المحاماة وعيدها السنوي وعقد مؤتمر يليق بها تحت اسم مستقبل المحاماة في مصر والوطن العربي يوم الخميس الموافق  ٢٨ أكتوبر، و دون أن تتحمل النقابة أي تكلفة لهذا المؤتمر، وقد رفضت التأجيل رغم قسوة الظرف.

وأضاف : لكن كنت أتمنى حضور كل الزميلات والزملاء من جميع ربوع مصر لهذا المؤتمر، ولكن ظروف الوباء ومحدودية العدد المسموح به في القاعة أجبرتني على قصر الحضور على أعضاء مجلس النقابة العامة والنقباء الفرعيين وأعضاء المجالس الفرعية كمعيار موضوعي وحيد قابل للتطبيق، فضلاً عن ضيوفنا من النقباء العرب والضيوف الرسميين.

اقرأ أيضا | توفير لقاح كورونا لأعضاء نقابة المحامين بـ«بنها»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة