محافظ الإسكندرية يتفقد معدات تنفيذ خطة تصريف تراكمات مياه الأمطار  
محافظ الإسكندرية يتفقد معدات تنفيذ خطة تصريف تراكمات مياه الأمطار  


محافظ الإسكندرية يتفقد معدات تنفيذ خطة تصريف تراكمات مياه الأمطار  

أشرف شرف

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 04:08 م

 

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، معدات شركة الصرف الصحي بمحطة التنقية الشرقية، لمتابعة جاهزية الشركة وجميع الأجهزة المعنية لمجابهة نوات موسم الشتاء، ومراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة، في إطار خطة الإسكندرية لاستقبال موسم الشتاء المقبل.   

وقال محافظ الإسكندرية، إن المحافظة بدأت مبكراً في استعدادات استقبال موسم الشتاء، مؤكداً أن هناك تنسيقا تاما وكاملا بين الجهات والأجهزة التنفيذية المختلفة من المحافظة والأحياء والصرف الصحي والمياه لتجاوز أزمات النوات، بالإضافة إلى المتابعة اللحظية لاستقبال النوات ورفع درجة الطوارئ القصوي في جميع الجهات.  

وأكد المحافظ أنه في ظل دعم ورعاية القيادة السياسية تم تزويد محافظة الإسكندرية بعدد كبير من معدات وسيارات الصرف الصحي الجديدة للتعامل مع النوات الشديدة. بالإضافة إلى تمركز معدات الصرف الصحي بالنقاط الساخنة البالغ عددها 103 نقطة على مستوى المحافظة. 

وكان محافظ الإسكندرية قد أعلن مؤخرا، تنفيذ 36 مشروعا بتكلفة 18 مليون جنيه، لحل مشاكل تراكم مياه الأمطار بالمناطق الساخنة بالثغر استعدادا لموسم الأمطار، حيث تم الإنتهاء من 10 مشروعات وجاري الإنتهاء من المشروعات المتبقية.  

اقرا ايضا | غرامات ٤٠٩ آلاف جنيه للإعلانات المخالفة في شوارع الإسكندرية  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة