محمد إبراهيم
محمد إبراهيم


المحكمة الرياضية تؤيد الحكم الصادر لماريتمو ضد الزمالك في قضية محمد إبراهيم 

الخطيب جمال

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 05:44 م

 

 قررت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» تأييد الحكم الصادر ضد القلعة البيضاء بدفع مبلغ مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي، مقابل انتقال محمد إبراهيم، في موسم 2014-2015.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أنه تم إخطار مسؤولي النادي رسميا اليوم بالحكم الصادر لصالح النادي البرتغالي، بعدما أيدت المحكمة الرياضية الحكم السابق لصالح ماريتمو.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرر من قبل تغريم الزمالك مليون يورو في 10 أكتوبر 2020 لعدم سداده قيمة عودة محمد إبراهيم خلال موسم 2014/2015 لصالح النادي البرتغالي.

وأضاف المصدر أنه كان من حق الزمالك الاستئناف على القرار، ولكن المحكمة الرياضية أيدت الحكم على الزمالك وذلك بعد إخلال مسؤولي النادي الأبيض بالاتفاق مع ماريتيمو بدفع 350 ألف يورو مقابل عودة اللاعب.

وكان المحامي جونزالو ألميدا، محامي نادي ماريتمو أكد في تصريحات لصحيفة "Publico" البرتغالية أن المحكمة الرياضية أكدت القرار الصادر من قبل فيفا بتغريم الزمالك مليون يورو بالإضافة إلى الفوائد".

وقال: "هذه نتيجة ممتازة، بعد قضية استمرت طويلًا، كانت مقسمة على مرحلتين ولكن في النهاية، حصل ماريتيمو على حقه في الحصول على مبلغ إضافي مقابل عودة اللاعب إلى الزمالك".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة