صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية: الدولة تشهد تنمية وتطوير في عهد الرئيس السيسي

حازم نصر

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 05:45 م

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، في احتفال البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي ودعم الأسر الأكثر احتياجا في إطار "مبادرة حياة كريمة".

 

جاء ذلك بحضور المحاسب علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والنائب يسري المغازي رئيس لجنة الشئون العربيه بمجلس النواب وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالدقهليه ومديري البنوك الفرعية للبنك الزراعي المصري .


وأشار " مختار " إلى أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" أطلقها لتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين في شتي قري مصر ودعم الأسر الأولي بالرعاية .


وأكد " المحافظ " أن ما تشهده الدولة المصرية من تنمية وتطوير في كافة القطاعات الخدمية في عهد الرئيس السيسي لما تشهده مصر في العصر الحديث .


كما أكد أن التنمية تحتاج إلى مشاركات واسعة النطاق من المجتمع المدني في شتي المجالات الخدمية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.


وثمن المحافظ، دور البنك الزراعي المصري الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال العمل الخدمي بمختلف القرى بالمحافظات المصرية ودعم الفلاح لتدوير عجلة الإنتاج وزيادة الحاصلات الزراعية لإحداث اكتفاء ذاتي .


وأكد مختار، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة علي تحقيق النجاح للبرنامج التمويلي " باب رزق" بنطاق المحافظة ونقدم كل الدعم والمساندة والرعاية لمجموعات العمل بالقطاعات المختلفة مع شركاء التنمية، لتنفيذ المشروعات المناسبة لأهالينا في الريف بما يلائم إحتياجاتهم ومتطلباتهم .


وعلى هامش الاحتفال، قام الدكتور أيمن مختار وعلاء فاروق بتكريم عدد من أسر الشهداء ابناء الدقهلية وتقديم بعض الهدايا لهم .


وفي نهاية الاحتفال، قام محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي بتسليم أجهزة كهربائية للأسر الأولي بالرعاية بقرى شربين ضمن مبادرة حياة كريمة .


اقرأ أيضا| محافظ أسوان يكلف لجنة وحدة حياة كريمة بالمرور الميدانى لمتابعة مشروعات قرية وادى الرديسية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة