نشوب حريق في قطعة أرض بالصف
نشوب حريق في قطعة أرض بالصف


نشوب حريق في قطعة أرض بالصف

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 - 09:58 م

نشب منذ قليل، حريق في قطعة أرض زراعية بمنطقة الصف، بالجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا|ماس كهربائي وراء حريق شقة بأوسيم.. ومصرع طفلين

البداية عندما ورد بلاغ، لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في قطعة أرض، على الفور تم الدفع بـ4  بسيارات إطفاء، وتبين نشوب الحريق في قطعة أرض زراعية، وجاري اخماد النيران والسيطرة عليها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيباة التحقيقات.

في سياق آخر، كشفت مباحث الأموال العامة بالجيزة ملابسات البلاغ الذي ورد من مدير وشريك إحدى الشركات بقيام أحد الأشخاص بتزوير عدد من إيصالات الأمانة المنسوبة للشاكى وإستخدامها فى إقامة دعاوى قضائية ضده والحصول بموجبهم على أحكام قضائية، تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.


كانت قد وردت معلومات إلى مباحث الأموال العامة بالجيزة تفيد ببلاغ من مدير وشريك إحدى الشركات  بقيام أحد الأشخاص بتزوير عدد من إيصالات الأمانة المنسوبة للشاكى وإستخدامها فى إقامة دعاوى قضائية ضده والحصول بموجبهم على أحكام قضائية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث الأموال العامة بالجيزة من ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه نظراً لوجود خلافات مالية بينهما.

 تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة