صورة موضوعية
صورة موضوعية


استمرار أعمال لجان المرور على سوق الخضار والمخابز البلدية بالقصير

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 28 أكتوبر 2021 - 01:55 م

قامت اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية، اليوم، الخميس، التي تضم إدارات المتابعة الميدانية والبيئة والأمن والإيرادات، وأعضاء من مكتب التموين، بالمرور على سوق الخضار، وذلك للوقوف على تنظيم السوق وتحصيل الكارته المقررة والتصدي للمخالفين ومتابعة حركة الأسعار والتأكيد على الموازين، كما استكملت إدارة التموين المرور على المخابز البلدية لمراجعة حصص الدقيق المقررة والتأكد من وزن ومواصفات رغيف الخبز.

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، أكد أن المدينة تشهد تكثيف حملات المرور على الأسواق، للتأكد من سلامة وصلاحية السلع الغذائية وتوافرها، والحفاظ على سلامة المواطنين.

وقال رئيس مدينة القصير، إن الحملات مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل توفير خدمات أفضل للأهالي.

نفذت الإدارة البيطرية بالقصير، حملات تطهير موسعة بعدد من مقار الجهات الخدمية، حفاظًا على العاملين والمواطنين، وفي ضوء القيام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم الانتهاء من تعقيم المكاتب ومنافذ تأدية الخدمات بمبنى التأمينات والسجل المدني والشهر العقاري.

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة أنحاء المدينة، ومتابعة أعمال القطاعات الخدمية بصفة مستمرة، والتأكيد على عدم دخول الموظفين والجمهور إلى القطاعات الخدمية إلا بعد الحصول على اللقاح المعتمد من وزارة الصحة.

جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بتفعيل أدوار القطاعات المختلفة بالمحافظة، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وتطبيق قرارات مجلس الوزراء لهذا الشأن.

اقرأ أيضا

«تعليم مطروح»: متابعة مستمرة لسير العملية التعليمية

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة